أخبارنا
23 كانون الأول 2018, 16:07

احتفال مجلس رؤساء الكنائس بعيد الميلاد المجيد

بمناسبة عيد الميلاد المجيد وبدعوة من غبطة البطريرك ثيؤفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال الأردن وفلسطين أقيم حفل مهيب جمع خلاله رؤساء وممثلو الكنائس الرسولية في الأردن وفلسطين على مسرح مركز الحسين الثقافي في منطقة راس العين قلب العاصمة عمان .

 

تضمن الاحتفال على فقرات فنية وثقافية من أداء جوقة ينبوع المحبة، وأوركسترا المعهد الوطني للموسيقى، وبمشاركة عدد من الفنانين حيث علت أصواتهم منشدة ومرتلة المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة .

 

وفي كلمة لغبطة البطريرك في ختام الحفل ألقاها بالنيابة عنه قدس الاب عيسى مصلح قال فيها : ا

نه مع حلول المواسم الميلادية المجيدة نتوجه معا تمجيداً لله ونسبحه تعالى ونشكره جلت قدرته على محبته لنا نحن البشر وعلى ما رآه الرعاة وسمعوه من بشرى بميلاد المخلص الفادي داعين من أجل السلام في النفوس والقلوب وعلى الأرض ومن أجل أن تسود الإرادة الصالحة بين جميع البشر .

 

كما رفع غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث باسم رؤساء الكنائس الأدعية من أجل الأردن العزيز، مشدداً على أنهم عاملون جميعا من أجل خيره وخير الكنيسة والمنطقة سائلينه جلت قدرته أن يوفق جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين صاحب مبادرات الخير والعدل والوئام وأن يحفظ الأسرة الهاشمية الكريمة والشعب الأردني العزيز وأن يعيد هذه المواسم المجيدة على بلادنا المقدسة وعلى شعوبنا وقد ساد فيها السلام والعدل .