لبنان
16 حزيران 2020, 07:50

تساعية صلاة وصوم من أجل لبنان مع "أصدقاء مريم ملكة السّلام"

تيلي لوميار/ نورسات
تنظّم جمعيّة "أصدقاء مريم ملكة السّلام" للسّنة العشرين على التّوالي تساعية صلاة وصوم، تحت عنوان "مع مريم من أجل لبنان"، على نيّة حلول السّلام والبركة في لبنان، ابتداءً من اليوم وحتّى 25 حزيران/ يونيو 2020، في كنيسة مار الياس- أنطلياس.

وأوضحت الجمعيّة في بيان برنامج التّساعيّة، جاء فيه:

"تبدأ الصّلوات كلّ يوم من أيّام التّساعية بصلاة المسبحة الورديّة عند الخامسة مساءً، يليها عند السّادسة الاحتفال بالذّبيحة الإلهيّة، وتختتم بالسّجود للقربان الأقدس حتّى الثّامنة مساءً، بالتّزامن مع مشاركة عدد من كهنة الرّعايا بالتّساعيّة من خلال إقامة صلاة المسبحة، الذّبيحة الإلهيّة والسّجود للقربان الأقدس في كنائسهم الرّعائيّة.

وسيكون بإمكان المؤمنين متابعة برنامج التّساعيّة من خلال البثّ المباشر اليوميّ عبر تطبيق الفيسبوك Friends of Mary Queen of Peace  و Nour Al Shababوعبر شاشة "نور القدّاس"، ابتداءً من السّاعة الخامسة والنّصف مساءً، كما سيتمّ بث صلاة اليوم الختاميّ في 25 حزيران/ يونيو مباشرة عبر شاشتي تيلي لوميار ونورسات.

كذلك تتضمّن التّساعية الصّوم على نيّة وطننا الحبيب لبنان وصلاة المسبحة المتواصلة 24/24 ساعة، وفق شبكة صلاة المسبحة الّتي ستملأ من خلال تسجيل الأسماء. ويمكن الاشتراك بها في أيّ وقت ومن أيّ مكان خلال التّساعيّة.

وبهدف ملء شبكة صلاة المسبحة أو للمشاركة بالصّوم، يرجى التّسجيل عبر: www.prayforlebanon.org

أو الاتصال على الأرقام:

03/252080

03/437686".