أخبارنا
01 كانون الأول 2016, 06:20

حفلة ميلادية لاطفال رعية مارالياس في جبل الحسين

تحت رعاية السيد رائد البهو مدير مكتب البعثة البابوية في عمان وبحضور الاب مودي هنديله راعي الكنيسة والاخت انطوانيت مطر مدير كلية سيدة الناصرة اقامت امس رعية مارالياس للروم الملكيين الكاثوليك في جبل الحسين حفلة ميلادية لاطفال الرعية وضيوفها من مهجري العراق وسوريا

وقد شملت الحفلة الميلادية على العديد من البرامج الترفيهية والروحية للاطفال المشاركين والذين تجاوز عددهم مع ذويهم 400 شخص قضوا اجمل الاوقات في قاعة الكنيسة حيث اشتركت شبيبة مارالياس وبالتعاون مع كشافة مطرانية الروم الكاثوليك ببث روح من الفرح والبهجة على محيا الاطفال الاعزاء من خلال الالعاب والرسم على الوجه وعروض المهرجين وتقديم الهدايا من قبل البابا نويل.

وقدم الاب هنديله كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام  وتحدث فيها عن معاني عيد الميلاد المجيد كزمن للمصالحة والمحبة وتعبيرا عن الفرح الحقيقي، وقدم درعأ تكريمياً للسيد البهو تقديرا لدعمه المتواصل للفعاليات الرعوية في الكنيسة المحلية .

وفي كلمته اشاد البهو بالدور الروحي الملقى على عاتق كهنة الرعايا وبقدرة الكاهن على لمِّ شمل رعيته من خلال هذه الانشطة الروحية الفعالة.

وفي ختام الاحتفال تبادل الحضور الصور التذكارية مع الاطفال في لوحة فنية جسدت اسمى معاني العيد المجيد عيد الطفل يسوع ، كما تبادلوا التهاني بهذا الزمن المبارك زمن المجيء.