متفرّقات
28 كانون الأول 2022, 07:15

كاريتاس إقليم جبة بشري هنأ المطران نفاع بعيد الميلاد

تيلي لوميار/ نورسات
إستقبل النائب البطريركي العام على جبة بشري وزغرتا-إهدن المطران جوزف نفاع، في المقر البطريركي الصيفي في الديمان وفدًا من كاريتاس لبنان- إقليم جبة بشري، ضم رئيس الإقليم الدكتور إيليا إيليا، نائب الرئيس الشاعر الياس أنطونيوس، أعضاء الإقليم اللجان، مندوبي الرعايا المجاورة، "شبيبة كاريتاس جبة بشري"، في حضور رئيس ديوان نيابة الجبة الخوري القاضي خليل عرب، الخوري الدكتور جورج يرق، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في المرشدية العامة للسجون في لبنان ومستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

وسلم الوفد المطران نفاع دعوة خاصة لحضور الريستال الميلادي، بعنوان: "ولد لنا مخلص... وهو المسيح "،الذي تحييه جوقة قاديشا بقيادة الأب الدكتور يوسف طنوس في سجن درك القبة- طرابلس، بدعوة من المرشدية العامة للسجون- إقليم محافظتي الشمال وعكار المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك والذي يشارك فيه، المرجعيات الروحية المسيحية- الإسلامية، القضائية، الأمنية، والعسكرية فقط..

وقد نقل محفوض، "التهاني للمطران نفاع بإسم المرشد العام في لبنان الخوري جان موره والمرشد الإقليمي في محافظتي الشمال وعكار الأب طوني فياض اللعازاري وأعضاء الهيئتين التنفيذية والعامة.

وشكر المطران نفاع، محفوض على مبادرته، منوها بدور "المرشدية في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان".

وإستقبل المطران نفاع، وفدا من رعية مار جرجس في بلدة بان برئاسة الأب آسيا صافي الراهب اللبناني الماروني ورؤساء البلديات والمخاتير والأخويات والفرسان والطلائع ووفود ا شعبية وحزبية وإدارية وأمنية وقضائية ولجان الأوقاف ومدراء المدارس ورؤساء الأديرة ورهبان وراهبات وكهنة الرعايا وفعاليات تربوية وثقافية وإجتماعية وتعليمية.

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام