أوروبا
25 أيار 2019, 11:52

يونان يستقبل رسميّين وكنسيّين وجموع من المؤمنين في السّويد

إستقبل بطريرك السّريان الكاثوليك الأنطاكيّ مار إغناطيوس يوسف الثّالث يونان، أمس الجمعة رسميّين وكنسيّين وجموع من المؤمنين الذين قَدِموا لنيل بركته، في قاعة البطريرك مار إغناطيوس يوسف الثّالث يونان بكنيسة مار أسيا الحكيم في مدينة سودرتاليا، السّويد، بحسب "إعلام البطريركيّة".

كان في مقدّمة الحضور سفير الجمهوريّة اللّبنانيّة حسن صالح، والقائمة بأعمال سفارة الجمهوريّة العربيّة السّوريّة عبير جرف، ورؤساء الكنائس في سودرتاليا أو ممثّلوهم، وجموع من المؤمنين من أبناء الرّعيّة السّريانيّة الكاثوليكيّة في سودرتاليا، إلى جانب أعضاء مجلس الرّعيّة وشمامستها والجوقة والأخويّات، وفرق الشّبيبة، وجميع العاملين في الرّعيّة.


بارك يونان الحاضرين، ووجّه إليهم كلمةً أبويّةً شكرهم فيها على حضورهم، مُشجّعًا إيّاهم على متابعة المسيرة في الالتزام بالإيمان بالرّبّ يسوع وبتعاليم الكنيسة والأمانة لتقاليدهم المشرقيّة العريقة.
 

وإلتقط الجميع مع يونان الصّور التّذكاريّة تخليدًا لهذه المناسبة، في جوّ من الفرح العارم بلقاء الأبناء بأبيهم الرّوحيّ.


رافق يونان في هذه الزّيارة: مطران أبرشيّة القاهرة والنّائب البطريركيّ على السّودان مار إقليميس يوسف حنّوش، ورئيس أساقفة حلب مار ديونوسيوس أنطوان شهدا، ورئيس أساقفة حمص وحماة والنّبك مار ثيوفيلوس فيليب بركات، والزّائر الرّسولي في أوروبا الأب رامي قبلان، وأمين سرّ البطريركيّة الأب حبيب مراد.
كما حضر أيضًا من الكنيسة السّريانيّة الكاثوليكيّة: كاهن الرّعيّة الأب بول قس داود، والآباء الكهنة في السّويد: الأُسقف إدريس حنّا، الأب حسام شعبو، والأب عمّار باهينا.