أخبارنا
24 كانون الأول 2018, 14:29

Milpitas, California جوقة السلام تحيي أمسيتها الميلادية في مدينة

أحيت جوقة السلام أمسيتها الميلادية بقيادة الفنان والمُرتل الأول نادر زكي وعزف الفنانة تغريد حداد في كنيسة القديس يعقوب أخو الرب للروم الأرثوذكسية في مدينة Milpitas, California شمال ولاية كاليفورنيا،أحد رعايا النيابة الأسقفية الأرثوذكسية الفلسطينية الأردنية في أمريكا.

 

خلال الأمسية الروحية رتلت الجوقة ترانيم بيزنطية تخص عيد الميلاد المجيد وأيضاً أنشدوا الكثير من الأناشيد الروحية التي تخص نفس الفترة الطقسية من حياة الكنيسة المقدسة.

 

قبل نهاية الأمسية وبعدما رتلت الجوقة دُعاء قداسة البطريرك المسكوني كيريوس كيريوس برثلماوس ، ورئيس أساقفة امريكا كيريوس ذمتريوس ،القى أرشمندريت الكرسي المسكوني د.ذمسكينوس الأزرعي كلمة عن روحانية هذهَ الفترة المقدسة في حياة الكنيسة وشكر الجوقة على الأداء الرائع والمميز وقدم هدايا رمزية إلى المرتل الأول نادر زكي وجميع أعضاء الجوقة.

 

وأيضاً شكر الأرشمندريت د.ذمسكينوس الأزرعي جميع الذين عاونوه في نجاح هذه الأمسية وخص بالذكر المجلس الرعوي لكنيسة القديس يعقوب وراعي الكنيسة قدس الأب جريس حنا وجميع سيدات الكنيسة وشكر الكهنة الذين شاركوا في الأمسية وحشود المؤمنين الذي قدَموا من قريب ومن بعيد للمشاركة في الأمسية الروحية.

وبعد إنتهاء الأمسية تم تقديم مائدة المحبة للجميع.