أخبارنا
15 كانون الأول 2020, 16:37

تيلي لوميار نورسات في بكركي

تيلي لوميار/ نورسات
برئاسة غبطة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي، عقد مجلس إدارة تيلي لوميار نورسات بحضور غالبيّة أعضائه، اجتماعًا في بكركي.

الجلسة التي انطلقت بالصّلاة، افتتحها رئيس مجلس إدارة تيلي لوميار المطران أنطوان نبيل العنداري من خلال عرض لجدول الأعمال الذي تضمّن فقرات عدّة، تمحورت بأغلبها حول البرامج والشّؤون الاقتصاديّة والماليّة. 

فعرض مدير عام تيلي لوميار ورئيس مجلس إدارة نورسات السّيّد جاك الكلّاسي الأوضاع العامّة في المحطّات التّلفزيونيّة التّابعة لمجموعة نورسات، تلاه تقرير مصوّر لأبرز برامجها وتغطياتها في زمن الكوارث الذي بلغ ذروته مع انفجار مرفأ بيروت في 4 آب وتداعياته على البشر والحجر.

أمّا بعد فكان عرض للتّقرير الماليّ للمحطّة بمجموعتها. وبعد الاستماع لتقرير مفوّض المراقبة السّيّد جان بربارة حول أوضاع وحسابات الشّركة الماليّة، تمّت المصادقة على ميزانيّته لعام 2019. كما أقيمت دراسة لموازنة السّنة القادمة في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة الصّعبة وتراكم وتزايد الأعباء اليوميّة .

إلى جانب ذلك، فقد تداول المجلس في جلسته المنعقدة للمرّة الأولى في زمن الكورونا، العديد من الشّؤون الدّاخليّة والقانونيّة واللّوجستية للمحطّة. وفي الختام، تمنّى الجميع أن تستمر تيلي لوميار نورسات في نشر رسالتها، على الرّغم من الشّدّة التي تطال لبنان والعالم، مؤكّدين على ضرورة عودة الإنسان لله وقربه منه،  إضافة لتثبيته في إيمانه وأرضه من خلال بثّ الرّجاء والأمل بغية تخطّي هذه الفترة الصّعبة سويّة.