متفرّقات
28 كانون الأول 2022, 08:20

جوقة شبيبة المخلّص تحيي أمسيات ميلاديّة

تيلي لوميار/ نورسات
كعادتها في كلّ عام، أحيَت "جوقة شبيبة المخلّص" سلسلةً من الأمسيات الميلادية جالت فيها على العديد من الكنائس والرعايا في المناطق اللبنانيّة، نذكر منها كنيسة مار الياس القنطاري - وسط بيروت، كنيسة سيّدة العناية - دار العناية - الصالحيّة - كنيسة السّيّدة - مغدوشة، كنيسة مار يوحنا الحبيب - كرخا وكنيسة سيّدة الخلاص - جديدة مرجعيون.

تجدر الإشارة إلى أنّ "جوقة شبيبة المخلّص" تجمع أعضاءً من كافّة المناطق اللبنانيّة، وخاصةً من مختلف رعايا أبرشيّة صيدا ودير القمر للرّوم الملكيّين الكاثوليك، للرّوم الأرثوذكس وللموارنة، وهي تؤدي، منذ تأسيسها في العام ١٩٩٨ على يد الرّاهب والأب المخلّصي "مكاريوس هيدموس" ترانيم من مختلف الليتورجيّات والثّقافات الكنسيّة، لتحاكي جميع الأذواق في ظلّ هذا التنوّع الذي تتميّز به منطقتنا.  

أبواب الإنتساب إلى جوقة شبيبة المخلص هي دائمًا مفتوحة لاستقبال كلّ من يرغب بالإنضمام إليها، خاصةً وأنّ هذا العام تعيّد الجوقة يوبيلها الفضّيّ بعد مرور ٢٥ سنة على تأسيسها واستمرارها في خدمة الكنيسة بدون توقف رغم جميع الظّروف.  

كما وتتقدّم الجوقة بالمعايدة القلبيّة من اللّبنانييّن عمومًا والمسيحييّن خصوصًا، بحلول عيدَيْ الميلاد المجيد ورأس السّنة، آملين من المخلّص إحلال السّلام في قلوب الجميع وإعادة الأمان لوطننا لبنان.