لبنان
15 آذار 2023, 14:50

كاتدرائيّة سيّدة البشارة- المتحف تحتضن الأمّهات بعيدهنّ ماذا في التّفاصيل؟

تيلي لوميار/ نورسات
ببركة وحضور بطريرك السّريان الكاثوليك الأنطاكيّ مار إغناطيوس يوسف الثّالث يونان، وبدعوة من النّائب البطريركيّ لأبرشيّة بيروت للسّريان الكاثوليك المطران متياس شارل مراد، وبمناسبة عيدي مار يوسف والأمّ، أقيمت مأدبة محبّة جمعت أكثر من مئتي سيّدة من رعيّتي سيّدة البشارة ومار بهنام وسارة- الفنار وذلك في قاعة كاتدرائيّة سيّدة البشارة- المتحف.

شارك في هذه المبادرة الإنسانيّة الّتي تأتي في منتصف الصّوم، المونسنيور حبيب  مراد، الأب ميشيل حموي، الأب دافيد ملكي، القنصل كمال سيوفي ونائب رئيس الجمعيّة الخيريّة للكنيسة السّريانيّة الكاثوليكيّة الأستاذ سيرج قرنبي.

بداية، بارك البطريرك يونان الحضور شاكرًا أصحاب الأيادي البيضاء الّذين كان لهم الدّور الأساس في إقامة هذه المبادرة. كما شكر المطران شارل مراد على دعوته وجهوده المثمرة، معايدًا الأمّهات بعيدهنّ ومتمنّيًا لهنّ العمر المديد والعطاء الدّائم.

بدوره، شكر المطران شارل مراد البطريرك يونان لمشاركته وللفتته الأبويّة تجاه أبنائه واصفًا إيّاه بالأب الصّالح الّذي يسهر على خرافه.  

ووسط أجواء من الفرح، عبّرت السّيّدات عن فرحتهنّ بهذا اللّقاء الّذي يؤكّد أنّ لغة الفرح ستبقى أقوى من كلّ الأزمات الّتي يعيشها الشّعب في هذه المرحلة الصّعبة.